المنتجات والخدمات الخاصة بها من حيث الدفع عن طريق الموقع لو طلب الكميات او التوصيل هي حصريا في الوقت الحالي لمن يمتلكون حقوق الامتياز.

نعم يمكن الدفع بواسطة جميع البطاقات المتاحه في الموقع.

هو تعاقد تجارى بين طرفين يكون الأول فيها مانح حق الامتياز في هذه الحالة “شركة نمط” المالك الحصري لعلامة ديتالواوتو الايطالية في السعوديه والخليج والثاني هو صاحب حق الامتياز “المستثمر”.

لا يوجد لدينا الخدمة المتنقلة وذلك لحرصنا على القيام بالخدمة بأفضل جودة.

تستخدم الشركة منتجات غير كيميايئية قابلة للتحلل وصديقة للبيئة ومصنعه خصيصا في ايطاليا وحصريا لدينا في ديتاليواوتو السعودية.

تستخدم الشركة معداتها المصنعة مع نظام (ايكولوجي) صديق للبييئة مصنعه خصيصا في ايطاليا وحصريا لدينا في ديتاليواوتو السعودية.

نفتخر في ديتاليواوتو السعودية بتقديم خدمات حماية الأفلام بالمعايير العالمية حيث نعتمد على القص المستدام باستخدام نظام القطعة الواحدة ، ولدينا فنيين مدربين على اعلى المعايير والجودة مع ضمان التركيب والفك.

افلام العازل حراري ديتاليواوتو المصنعة بتقنية النانو سيراميك على مستوى العالم تأتي بضمان 10 سنوات.
افلام ديتالواوتو للعزل الحراري للحماية من حرارة الشمس والاشعة تحت الحمراء مستخدمة لتحمل اقسى الظروف وصديقة للبيئة ولأجهزتك الاكترونية.

تتميز المراكز بان جميع خدمات ديتاليواوتو تقدم اكسبريس مع ضمان.

باستخدام جهاز التلميع ومواد خاصة يتم ازالة الخدوش وإعادة اللمعة الأصلية للديكورات الداخلية.

نعم لدينا تعقيم باستخدام تقنية الاوزون حيث يكون تعقيم شامل لداخلية السيارة يضمن ازالة البكتيريا والروائح العالقة باستخدام جهاز التعقيم بتقنية الأوزون الحصرية من ديتاليواوتو.

ديتاليواوتو أفضل الشركات العالمية التي تهتم بأفلام النانوسيراميك للعزل الحراري والحماية والتلميع ومنتجات تقنية النانوسيراميك صديقة البيئة المبتكرة والفريدة من نوعها وجودتها العالية التي يستحقها عملاء ديتاليواوتو.

كل يوم نسعد بخدمة عملائنا

تجدون هنا بعض الاسئلة والاستفسارات التي تهم الجميع

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة

نرحب بكم بتلقي استفساراتكم والاجابة عليها ونرحب بمقترحاتكم عبر:

عروض شهر رمضان المبارك بخصومات تصل إلى 40%

X
WhatsApp