احمي سيارتك وعائلتك
مع افلام ديتالواوتو للزجاج الامامي

إذا كنت تبحث عن إضافة طبقة حماية إضافية لسيارتك ، فيمكن أن تساعدك أفلام الزجاج الأمامي للسيارة من ديتاليواوتو. فنحن نصنع الحلول التي تحدد معايير الجودة والمتانة حيث يتميز الفلم الشفاف لحماية الزجاج الامامي بتقنية امتصاص الصدمات بشفافية عالية لتنعم برؤية واضحة بالإضافة الى حماية الزجاج من ضربات الحجارة المتطايرة حماية الزجاج الامامي من الترميل في الخطوط الطويلة ويحمي من تطاير الزجاج وإبقاء الزجاج قطعة واحدة بدون ان يتطاير بداخل السيارة.


ينظر العديد من مالكي السيارات إلى سياراتهم على أنها استثمارات عملية ، بينما يعتبر آخرون سياراتهم امتدادًا لأنفسهم. مهما كان موقفك ، من الضروري أن تزود سيارتك بأفلام حماية الزجاج الأمامي للحفاظ على تماسك الزجاج المحطم وحماية نفسك والركاب في هذه العملية.
قم بحماية سيارتك الكلاسيكية أو الفاخرة أو عالية الأداء ومظهرها الأصلي وقيمتها باستخدام فيلم ديتاليواوتو المبتكر لحماية الزجاج الأمامي. لأن مركبتك أكثر من مجرد سيارة – إنها ملكك الثمين. في ديتاليواوتو، نحمل حماية واقية من الزجاج الأمامي عالية التأثير تقلل من مخاطر تلف السيارة والإصابات الشخصية أثناء الحوادث. سواء كنت تقود سيارة صغيرة الحجم ، أو شاحنة بيك آب قوية ، أو سيارة رياضية قيمة ، فإن أفلامنا ستساعد في الحفاظ على الزجاج الأمامي الخاص بك في قطعة واحدة حتى إذا انكسر الزجاج.

مميزات افلام ديتالواوتو للزجاج الامامي

مقاومة الصدمات والخدوش – يقلل من الحرارة والأشعة فوق البنفسجية – تعمل مثبتات الأشعة فوق البنفسجية في الفيلم على تقليل الحرارة وإطالة عمر المقصورة من خلال الحماية من البهتان. تتم حماية السيارة والركاب من 99.9٪ من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. يقلل الوهج – يساعد على تقليل الوهج بفضل اللمسات النهائية المستقطبة ، مما يجعل القيادة تجربة أكثر راحة – يحسن الرؤية.

  • اداء وسرعة افضل
    قد يكون من الصعب على السائقين رؤية السيارات وغيرها من العوائق التي أمامهم عند القيادة تحت المطر أو العواصف، مما يشكل مخاطر على الطريق. عند استخدام افلام امان ازجاج الامامي من ديتاليواوتو، يساعد ويؤدي إلى رؤية أفضل.
  • بصريا واضح
    نقي بصريًا مثل الزجاج ويتكامل بسلاسة مع الزجاج الأمامي لسيارتك ، لذلك لا داعي للقلق مطلقًا بشأن تغيير مظهر سيارتك. نظرًا لوضوحها الرائع ، فإن فيلم الزجاج الأمامي للسيارة من ديتالواوتو لن يعيق رؤيتك على الطريق أبدًا.
  • مضمون
    افلام الامان من ديتالواوتو لن يتقشر أو يتشقق أو يصفر أثناء فترة الضمان ، مما يعني أن زجاجك سيحافظ على جاذبيته المرئية لسنوات قادمة.
  • مقاوم للخدش
    يتحمل فيلم حماية الزجاج الأمامي الخاص بنا من التآكل اليومي مثل استخدام مساحات الزجاج الأمامي وشظايا الصخور والأوساخ ، مما يساعدك على إطالة عمر الزجاج.
  • المحافظة على القيمة
    تحافظ حماية الزجاج الأمامي من ديتاليواوتو على الزجاج الأمامي الأصلي لسيارتك الفاخرة أو الكلاسيكية ، مما يحافظ على السلامة التجميلية والهيكلية للزجاج لفترة أطول.
  • يحمي الأجزاء الداخلية للمركبات
    يمكن لبشرتنا أن تمتص ضوء الشمس عندما نكون خلف عجلة القيادة. حماية الزجاج الأمامي لدينا تحمي الركاب من 99.9٪ من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة ، مما يقلل من مخاطر تلف الجلد للسائقين.
  • الحفاظ على الزجاج الأمامي
    قد يتسبب الزجاج الأمامي لسيارتك في إلحاق ضرر جسيم بالسائقين والركاب في حالة حدوث صدمة غير متوقعة. أثناء وقوع حادث ، تزيد ديتاليواوتو من الحماية لك ولركابك من خلال المساعدة في تثبيت الزجاج المحطم معًا.
  • يمتص التأثير
    الزجاج الأمامي لدينا يتحمل بشكل منتظم تأثير القوى الخارجية أثناء السير على الطريق. تمتص افلام الامان من ديتالواوتو هذا التأثير ، ويقلل بشكل كبير من ظهور شظايا الصخور ، والتنقر، ويترك الزجاج في حالة نقاء.
  • ضمان الصانع
    افلام الامان مشمولة بضمان الشركة المصنعة. اسأل عن التفاصيل.