افلام حماية الطلاء

يمكنك الحفاظ على طلاء سيارتك بمظهر ناعم وخالٍ من الشوائب باستخدام طبقة الحماية الغير واضحة من ديتاليواوتو. حيث تم تصميم افلام حماية طلاء السيارات الخاصة بنا من أجل استمرار القوة والاستدامة, فعندما يتعلق الأمر بحماية طلاء سيارتك، فيجب الحماية من الأجسام الطائرة والقوى الطبيعية – كالأحجار والحصى والرمل وفضلات الطيور والاملاح والزيوت.
فلم الحماية بتقنية النانو سيراميك مصنع من مواد وخامات متكاملة اساسها مادة اليوريثان المعالجة بتقنية النانو فهو مضاد للاصفرار تماما ومقاوم للتكسر ومعالج ذاتيا.

  • بصريا واضح ومقاوم
    بصريا واضح ومقاوم
    نظرًا لأن المركبة تتعرض بشكل متكرر أثناء التنقل في تضاريس متنوعة ، فإنها غالبًا ما تكون عرضة للمخاطر، يمكنك تقليل التأثير البيئي باستخدام فيلم حماية طلاء السيارة من ديتاليواوتو. أفلامنا مقاومة للبقع والاصفرار وتغير اللون ، مما يحافظ على جسم سيارتك. بالإضافة إلى ذلك ، لا تقدم حماية حماية الطلاء أي تشويه ، مما يعني أنها لن تغير مظهر سيارتك.
  • قوي ومعالج ذاتي
    قوي ومعالج ذاتي
    على الرغم من أن فيلم حماية السيارة الخاص بنا حصري، إلا أنه يوفر متانة ومرونة لا مثيل لها لضمان حماية سيارتك من الأذى. تتميز حماية الطلاء الأوتوماتيكية الخاصة بنا بوجود مادة لاصقة قوية ومعالجة ذاتية للخدوش.
  • سريع وسهل واقتصادي
    سريع وسهل واقتصادي
    تعتبر افلام حماية الطلاء من ديتاليواوتو سريعه وسهلة التثبيت ويوفر لك المال في عمليات الإصلاح وإعادة الطلاء المكلفة. فإذا تلامست سيارتك مع عوامل البيئة المحيطة مثل الحجارة والملح وحطام الطريق فيمكنك إزالة الفيلم واستبداله فشراء فيلم جديد لحماية الطلاء يكلف أقل بكثير من إصلاح السيارة.
    عند تركيب فيلم الحماية سيقوم متخصصو الافلام المهرة لدينا بإجراء تثبيت سريع لضمان لتطبيق فيلمك بما يرضيك.
افلام حماية الطلاء من ديتاليواوتو

للحفاظ على طلاء سيارتك من الأجسام المتطايرة والقوى الطبيعية: كالاحجار والحصى والرمل وفضلات الطيور والزيت وأنقاض الطريق الأخرى، طويل الأمد لحماية مركبتك والحفاظ على مظهرها الجديد. يعتبر افلام حماية الطلاء فيلمًا شفافًا لحماية طلاء السيارات فهو مزودًا بطبقة علوية مقاومة للخدش والمواد الكيميائية مصممة للتطبيق الخارجي على المركبات.
متانتها وسهولة تركيبها وخصائصها الوقائية ضد القوى الطبيعية وحطام الطريق والأجسام الطائرة الأخرى التي قد تتسبب في أضرار طفيفة بالصدمات مما يجعلها الخيار الأفضل لفيلم حماية طلاء السيارات فهو مقاوم للاصفرار ومعالج ذاتيا.

المناطق التي يجب حمايتها بافلام حماية الطلاء:
  1. غلاف لكامل الجسم – حماية كاملة تحافظ على قيمة السيارة ومظهرها اللامع والجديد.
  2. غطاء محرك السيارة – أحد الأسطح المطلية الأقل دهانًا في السيارة يحتاج إلى حماية.
  3. الصدام الأمامي – يحمي الدهان وبقع الحشرات.
  4. الرفرف – تساعد على الحماية من شظايا الحجر.
  5. حواف ومقابض الأبواب – تعتبر حواف ومقابض الأبواب مناطق معرضة للخدش.
  6. جوانب السياره – معرضة لحطام الطريق.
  7. المرايا الجانبية.

عروض شهر رمضان المبارك بخصومات تصل إلى 40%

X
WhatsApp